في تصنيف علم النفس بواسطة
يبدأ بالشجار ثم يولول للمشرف -.-"

أما إنك عجيب !!

7 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
تم حذف كل تلاسن . تكرار اساءات يعرض عضويتك إلى حظر . هذا تحذير اخير .
بواسطة
أخي رجاء جد حلا" معه..كفانا هرطقات هنا ولك جزيل الشكر. .إجابة تحتاج إلى من يدعمها وليس العكس. .
بواسطة
والله هذي العضوة اخطئت بحقي كثير في فترة غيابي وحان وقت الانتقام
بواسطة
لاتسلبيني وبعدين اي شخص غلط بحقي في فترة غيابي راح اربيه
بواسطة
على كل حال اي شخص يخطئ بحقي لازم اربيه وخاصة ريفال
بواسطة
لا والله بس المثل يقول الساكت عن حقه شيطان اخرس
https://ejaaba.com/ريفال-ŘĔṼŏŎŏ-3
.
https://ejaaba.com/يا-شيخ-والله-ما-منكرهك-الله-ياخدك
بواسطة
مرحبًا بك في موقع دوت عربي ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

5 إجابة
سُئل في تصنيف علم النفس بواسطة PatriciaDres
2 إجابة
سُئل في تصنيف علم النفس بواسطة kjabri
...