في تصنيف معلومات عامة بواسطة

توقعات عبير فؤاد لبرج الميزان في عام 2020، يبحث كثير من الناس في الوطن العربي عن توقعات علماء الفلك للابراج الخاصة بهم، ومن أشهر التوقعات توقعات عبير فؤاد التي يحدث بعضها في كل عام، وصفت عبير فؤاد سنة 2020 سنة التحديات لمولود العذراء، بداية العام تعرضهم لبعض الصعوبات بسبب معارضة خمسة كوكب لبرج الميزان، مما يؤدي الى حدوث بعض الارتباكات ولكن تنصحهم بالصبر والهدوء لغاية 22 مارس،تذهب هذه الصعوبات في شهر مارس.

توقعات عبير فؤاد لبرج الميزان في عام 2020

  • على صعيد العمل: تتوقع لمولود الميزان بعد 22 مارس ازالة الضائقة وعدم التعرض للازمات الخاصة بالعمل،يستطيعون معالجة المشاكل بعد شهر مارس، ولكن تنصحهم بالانتباه من حقوقهم عند التوقيع على عقود واوراق خاصة بالعمل، كذلك تنصحهم بعدم المغامرات المالية
  • على صعيد الاموال: تنصح عبير فؤاد مولود الميزان تجنب التبذير لانهم مبذرين، ومن 28 يونيو ومع  وجود المريخ يجب عليهم الانتباه في المعاملات المالية وترشيد استهلاك الاموال وعدم التبذير في هذه الفترة ولنهاية العام. فهذا العام صعب ماليا على مولود الاسد كما تتوقع عبير فؤاد، وحتى يتخطوا هذه المحن عليهم بالصبر والانتباه.
  • على صعيد العاطفة: وجود فينوس في برج الميزان جالب الحظ لهم من بداية شهر ابريل لغاية شهر اغسطس، فهذه الفترة تتوقع للازواج في هذه الفترة حياة زوجية رائعة وعلاقات بين الازواج يملؤها الحب والتفاهم، بينما تتوقع للأعزب الفرصة للارتباط في شهري يونيو ويوليو فهما الشهران المناسبان للاربتاط والحب لغير المتزوجين. كما تتوقع اصلاح بعض العلاقات السابقة بارادتهم في هذه الفترة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع دوت عربي ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...