بواسطة
من هو زوج سارة الودعاني، تعرضت سارة الودعاني الى مجموعة كبيرة من الانتقادات و ذلك من خلال بعض التغريدات التي كانت قد غردت بها عن صدام حسن الرئيس العراقى السابق حيث قام بعض المغردون بالاطلاع على بعض التغريدات التي توجد في العام 2011 من خلال حساب سلرة الوعاني الشخصي عبر التويترو ذلك خلال شهر رمضان  و بالتزامن مع البرنامج الحواري الخاص في خبيرة التجميل.

من هو زوج سارة الودعاني

و قد صرحت في وقت سابق أن زوجها ليس من ماشاهير السوشيال ميديا مما استدعى البحث حوله، و تم التعرف على زوجها الذي يدعى عبد الوحاب ساف و الملقب ب هوبي سياف، و يعتبر من رجال الأعمال الرياديين من خلال الاهتمام في المشاريع المصغرة مثل البوثات و العديد م ناللقطات التي ظهر من خلالها و هو يم في هذه الشركة أو المؤسسة.

1 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة

ردا على سؤال من هو زوج سارة الودعاني، هو عبدالوهاب السياف  حيث انهما تزوجا في احد جزر المالديف حيث ان حفل الزفاف تم اقامته هناك وقد تم استخدام افكار جديدة في حفل الزفاف حيث ان الكثير من المواطنين في السعودية عبروا بين موافق ومنزعج من هذه الافكار الغربية التي تم استخدامها من اجل التعبير عن الفرحة بالزواج. وتعد سارة الودعاني من اشهل الفتيات في السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انها تشارك تقريبا كافة تفاصيل حياتها مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهذا جعلها مشهورة جدا على مستوى المملكة تقريبا. وهنا نعرض لك صور زوج سارة الودعاني عبدالوهاب السياف:

مرحبًا بك في موقع دوت عربي ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
2 إجابة
1 إجابة
...