في تصنيف حل المواد الدراسيه المتوسطه بواسطة
اكتب كلمة حول الوطن مشتملة على المفاعيل المطلقة؟


بكل ود واحترام أعزائي الزوار يسرنا ان نقدم لكم من خلال منصة موقع جيل الغد حل الكثير من الأسئلة الدراسية التعليمية ونقدم لكم حل السؤال : اكتب كلمة حول الوطن مشتملة على المفاعيل المطلقة؟

الاجابة الصحيحة عن السؤال هي

وطني يبنض قلبي بحبك نبضا، وترتسم السعادة على وجهي ارتسامات ملونة بالود والحنان، فافتخر بماضيك المجيد افتخارا واعتز بحاضرك اعتزاز العاشق، فأنت مهبط الوحي وفيك قبلة المسلمين والتي يتجه إليها المصلون في صلاتهم اتجاه الوانه المحب للقاء حبيبه، حباك الجليل بأن انعم عليك نعما كثيرة وكرمك بالحرمين الشريفين تكريما.

أحبك يا وطني حبا كثيرا، احببتك كحب الام لطفلها وعشت على أرضك وتحت سمائك ونعمت من خيراتك وافتخر بك افتخارا كبيرا. انعم الله عليك نعما كثيرة وشرفك الله تشريفين ببيته العتيق ومسجد رسوله الكريم. دمت شامخا يا طون الاباء والاجداد وعز الحاضر وآمل المستقبل.

حب الوطن

حب الوطن عبارة عن التمسك والالتزام بالبلد والولاء لامة واحدة والاستداد للدفاع عن مصالحها، يتفاوت حب الوطن بين الناس ، منهم متشددين يقدسون الوطن ويدعمونه سواء كان على حق او باطل، كيف يمكن ان تظهر حبك للوطن كالتالي (التصويت، المشاركة في الاحداث الوطنية، رفع العلم، القراءة عن الوطنية، المشاركة بالانشطة الوطنية)

واجب الفرد تجاه الوطن

الاخلاص والولاء للدولة
الدفاع عن الوطن
الاحترام لنظام وقوانين الدولة

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع دوت عربي ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...